The Egyptian army kills the Christian soldiers inside the camps- PART 1 - Dr. Seti Shenouda





The Egyptian army kills the Christian soldiers inside the camps  - PART 1

*********************************** 

The Egyptian army kills the Christian soldier / Mikhail Farhat Saad Tamer on 22/4/2018 inside the military camp in Sinai , by firing a bullet from behind him, to go out from his  mouth and smashed face, and the  Egyptian  army refuses to investigate, and refuses to report on the cause of death  .


The Egyptian army had previously killed other  10 Christian soldiers inside army camps by shooting them or torturing them to death, without investigating  or punishing any murderer


Dr. Seti  Shenouda
Egyptian Researcher in terrorism and  radical Islam

28/4/2018




ناسف لبشاعه الصور ونعتذر +١٨ التى تثبت مقتل الشهيد المجند ميخائيل فرحات  و نطالب بحق الشهيد

منذ 1 يومApril 26, 2018, 11:54 am



ناًسف لبشاعة الصور (( +21 ))
الصور التى تثبت مقتل المجند الشهيد / ميخائيل فرحات
عاوزين حق ميخائيل شيرررررررررررر وزلزل الفيس حتى نعرف لماذا يتم قتل الاقباط فى الجيش
فى القوصيه ـ اسيوط . شهيدنا القبطى الذى مات بطريقة غريبة
وبعد أن كانوا يقولون انه قتل نفسه وهو ينظيف السلاح.،
أكد الطبيب في مستشفى القوصية العام : أن ميخائيل #اخذ_طلقة_فى_ظهره وخرجت من #فمة
بما يعنى أن شخص آخر قتله من الخلف
نرجوا الصلاة من اجل اسرته ان يمنحهم الرب التعزية والصبر

++++++++++++++++++++++

  Video of the torture of the Christian soldier / Joseph Reda Helmi to death inside the Egyptian  
army camp
on 19/7/2017

فيديو لتعذيب الشهيد المجند جوزيف رضا حلمى حتى الموت 
  
فيديو لتعذيب الشهيد المجند جوزيف رضا حلمى حتى الموت 
الأقباط متحدون
أسرة مجند قبطي تتهم ضباط الصف في الحراسات الخاصة بقتل "جوزيف"

راضي نادي كاميرا الأقباط متحدون ٤٨: ٠٩ م +01:00 CET الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧ ShareTwitterGoogle+LinkedInEmailSkypeGoogle Bookmarks مراسل الأقباط متحدون : راضي نادي 

في لقاء خاص مع كاميرا "الأقباط متحدون"، اتهمت أسرة المجند جوزيف رضا الذي قتل في وحدة الحراسات الخاصة بالسلام ضباط الصف في الوحدة بتعذيبه حتي الموت بسبب هويته الدينية، و من جانبه أكد المستشار رمسيس النجار ان هناك نية مبيتة لقتل الضحية. 

شاهد الموضوع الأصلي من الأقباط متحدون في الرابط التالي http://www.copts-united.com/Article.php?I=3067&A=328934
  
Video of the torture of the Christian soldier / Joseph Reda Helmi to death inside the Egyptian army camp
on 19/7/2017 


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
torture of the Christian soldier / Joseph Reda Helmi to death inside the Egyptian army camp  on 19/7/2017 
http://www.alquds.co.uk/?p=761703

القدس


غضب قبطي بسبب تعذيب المجند «جوزيف» حتى الموت على يد زملائه في معسكر للشرطة



Jul 29, 2017
القاهرة ـ « القدس العربي» من تامر هنداوي: أثار مقتل مجند مصري بعد تعذيبه على يد زملائه بسبب رسمه صور دينية على ذراعيه، غضب الأقباط في مصر، الذين اعتبروا الواقعة قتلاً على الهوية.
وكشف والد القتيل جوزيف رضا حلمي، أن نجله تعرض للضرب المبرح على يد مجموعة من الجنود بمجرد وصوله لمعسكر وحدة الحراسات الخاصة في مدينة السلام.
وقال إن «نقيبا يدعى محمد ترك، وضع جوزيف في عنبر بمفرده وأمر مجموعة من الجنود بالاعتداء عليه بالضرب، ثم فوجىء بأنه مات، فتخيلوا أنه يمثل الموت، فوضعوه في الحمام، وفتحوا عليه المياه». وأضاف ترك:»عرفنا بموت جوزيف من قسم شرطة الفشن».
ويروي والد القتيل الواقعة قائلاً:«تعود بداية الواقعة، عندما جرى تجنيد جوزيف رضا حلمي في الجيش، وجرى توزيعه معارا لوزارة الداخلية في معسكر مبارك الذي لبث به ما يقارب الــ 10 أيام قبل توزيعه إلى وحدة الحراسات الخاصة في مدينة السلام أول طريق مصر إسماعيلية يوم الأربعاء 19 يوليو / تموز الجاري، ووصل الوحدة في الثانية عشر ظهرا، ليخرج منها في الساعة الثامنة مساء جثة هامدة إلى مستشفى السلام في تمام الثامنة مساء اليوم نفسه».
وأضاف والد القتيل: «بلغتنا إشارة من وزارة الداخلية إلى بلدنا في محافظة بني سويف مركز الفشن قرية كفر درويش لاستلام جثته في تمام الثانية من صباح الخميس 20 يوليو / تموز الجاري، وعندما توجهنا إلى الوحدة تم تأليف قصة كاذبة بأن نجلي انتابته حالة تشنج عصبي وقبل أن يصل المستشفى توفي، مع العلم أن جوزيف لم يشتك مطلقاً من أي نوع من أنواع الأمراض ولم يزر الدكتور ولا مرة إلا لاستئصال الزائدة».
وتابع والد القتيل: «توجهنا إلى المستشفى للتعرف عليه وصعقنا عندما رأينا أن جسده به جروح كثيرة في أماكن متفرقة أسفل الرقبة وفي الصدر وفي الجانبين والبطن ومنطقة القضيب والظهر والركبتين والأقدام، تظهر بوضوح تعرضه للضرب حتى الموت خاصة منطقة الكليتين ومنطقة القضيب».
وواصل: «توجهنا إلى قسم السلام لعمل محضر، وتوجه وكيل النيابة إلى الجثة، وعندما رأى ما بالجثة من آثار واضحة لضرب وتعذيب أحال الجثة للطب الشرعي للتشريح، وبعد كل ما لقيناه من تعنت ومعاملة غير أدمية في الطب الشرعي وقسم الشرطة استلمنا الجثة وتم دفنه في الثالثة فجر الجمعة مع جموع بلدنا الكرام من شيوخ وقساوسة وشعب البلد مسلمين ومسيحيين، وتبين من تحقيقات النيابة أن 4 مجندين صف ضباط ضربوا جوزيف حتى الموت بسبب هويته الدينية لأنه كان يرسم صورا دينية على كلتا ذراعيه وأحيل الأمر للنيابة العسكرية».
وقال رمسيس النجار محامي أسرة المجند جوزيف رضا حلمي، إن النيابة العسكرية في مدنية نصر توالي التحقيق، واستدعت أمناء الشرطة في معسكر مبارك، واستمتعت لأقوال أهلية الشاب المتوفى، مشيرا إلى أن الشاب كان يضع وشما لصورة السيدة العذراء على ذراعه ما أدى للتربص به من أحد الأمناء المتطرفين فتم تعذيب الشاب وقتله عمدا بعد دخوله المعسكر بـ 4 ساعات.
وأثار قتل جوزيف غضبا قبطيا على موافع التواصل الاجتماعي. وقال روبرت بطرس الناشط السياسي: «سنطالب بحق جوزيف ولن نترك حقه مهما حدث ومهما وصل الأمر».
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

++++++++++++++++++++++++++++++++++
torture of the Christian soldier / Joseph Reda Helmi to death inside the Egyptian army camp  on 19/7/2017 

http://www.copts-united.com/Article.php?I=3070&A=328822
 

الأقباط متحدون
بالفيديو ..تفاصيل قتل مجند مسيحي بحراسات خاصة

راضي نادي كاميرا الأقباط متحدون ٣١: ٠٩ ص +02:00 CEST الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧ ShareTwitterGoogle+LinkedInEmailSkypeGoogle Bookmarks مراسل الأقباط متحدون : راضي نادى  لقاء حصري لكاميرا "الأقباط متحدون"، مع رضا حلمي والد المجند جوزيف الذي قتل الأربعاء الماضي داخل كتيبة الحراسات الخاصة بالسلام، و يقول والد الضحية أن ابنه تعرض للتعذيب من قبل ضباط الصف في الكتيبة، و الضرب و السحل لأنه مسيحي و ناشد النيابة العسكرية القصاص لدم ابنه من القتلة.  بالفيديو ..تفاصيل قتل مجند مسيحي بحراسات خاصة 

شاهد الموضوع الأصلي من الأقباط متحدون في الرابط التالي http://www.copts-united.com/Article.php?I=3070&A=328822 




المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حملات الحوار المتمدن – نطالب بوقف تنكيل النظام الحاكم فى مصر بالمستشار الدكتور هشام هيكل

Egyptian security complicity with radical Muslims in kidnapping and rape of hundreds of Christian girls-PART 1- Dr.Seti Shenouda

رأيت السيدة العذراء - بقلم الدكتور / سيتي شنودة